منـتـدى عشيـرة الـشرعـة ( آل وشاح الشمري )
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منـتـدى عشيـرة الـشرعـة ( آل وشاح الشمري )

عشيرة الشرعة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

دردشة على الفيس بك

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نوري الرجال
Admin
نوري الرجال

المساهمات : 59

دردشة على الفيس بك Empty
مُساهمةموضوع: دردشة على الفيس بك   دردشة على الفيس بك Emptyالجمعة مايو 27, 2011 7:57 pm

دردشة على الفيس بك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Dr. Mohammed Knuc is the only person who can represent the clan and is the only one who left a mark in the House of Representatives of Jordan ..
But ..
Where are the people who know who they choose.
Thank you for all
منذ حوالي ساعة ·أعجبنيإلغاء إعجابي · · مشاهدة الصداقة

منثدى الشرعة This talk is not accurate, Dr. Mohammed offended clan alshraa and I understand from your words that the Bill are not only Dr. Mohammad and you want to know the piece Mark to speak in Arabic to be able to most of the people of our modern and wished to complete the modern slot you nory alryjal to see the end
منذ حوالي ساعة · أعجبنيإلغاء إعجابي.منثدى الشرعة This talk is not accurate, Dr. Mohammed offended clan alshraa and I understand from your words that the Bill are not only Dr. Mohammad and you want to know the piece Mark to speak in Arabic to be able to most of the people of our modern and wished to complete the modern slot you nory alryjal to see the end
منذ حوالي ساعة · أعجبنيإلغاء إعجابي.عبدالاله الشرعه يا سيدي كل واحد الو رأيه واحنا جيل شباب واعي ويعرف مين يختار ومستحيل نختار واحد ما يلبي طموحات العشيره والدكتور محمد لما نزل مره ثانيه لانه وبأعتقادي لا احد من الي نزلو يلبي طموحاتنا والدكتور محمد معروف على مستوى الدوله و كلنا شفنا شو عمل بالمجلس السابق
منذ حوالي ساعة · أعجبنيإلغاء إعجابي.منثدى الشرعة تقول جيل شباب واعي الواعي هو الذي لا ينقاد الى عواطق وشهوات بل يحكم عقلة اما بالنسبة لتلبية طموحات العشيرة فالشرعة فيها ارجال صلفين وبكلامك هذ كانك تقولي ما يصلح للعشيرة الا الدكتور محمد الدكتور محمد اساء للشرعة ولم يقدم لهم شيئ بل العكس ال...عشيرة قدمت لة ما لم يقدمة ولنتحاور بشكل ودي ونضع الحروف على النقاط وارجوا منك ان تقدم ما قدمة الدكتور محمد الشرعة للشرعة بل العكس اساء للعشيرة يوم فرقهم بالنتخابات وباع كرسي النيابة لمجحم الخريشا مقابل ان يتوضف في الجامعة وتسهيل امور كثيرة من الدولة ومن ضمنها جعلة محاور للوطن وغيرها ساسردها ان اتيت بحسنة واحدة قدمها للعشيرة افغص عيني وبيلي وحدةمشاهدة المزيد
منذ حوالي ساعة · أعجبنيإلغاء إعجابي.منثدى الشرعة ازيدك ولا يكفي
منذ حوالي ساعة · أعجبنيإلغاء إعجابي.عبدالاله الشرعه اولا جاوبني " اي عواطف وشهوات " .... ثانيا انا مبسوط من حوارنا لانو حوار ودي .... ثالثا .. يا سيدي شو عندك دليل عالدكتور محمد ..؟؟ اذا عالكلام انا سمعت كثير كلااااااام عن المرشحين ومن ظمنهم عويد وما صدقت .. لانه مش كل الكلام يتصدق.
‎56 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي.عبدالاله الشرعه وطبعا للعلم الدكتور محمد من فخذ وانا من فخذ ... حتى ما تقول ادافع عنه ..
‎53 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي.منثدى الشرعة زين كلام علية شهود ووثائق راح تنزل في منتدانا بس ابوقتها زين راح اخبرك من الأمور العامة تلفون الدكتور محمد كنوش يوم كان نائب كان مع فنخور العلوان ويوم نتصل يرد فنخور ويقول يالله هي ما ودة ينام وهذ الكلام علية اشهود ارجال اسئل ابو فياض حليط ...من السالم وسئل ابو محمد حمد الساير اما بالنسبة للغزليين لا والله فادهم الظاهر الغزليين هم الشرعة والباقي اعيال الخدامة تبي بعد اكبر من هذي اسئلك من قسم البادية الشمالية لشمالية غربية وشمالية شرقية وكان مساهم بهذ الأمر مما اساء للباعج كمنطقة وابنائهامشاهدة المزيد
‎51 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي.منثدى الشرعة يخوي ما شفت احد من حمايلنا يدافع عن الدكتور محمد الشرعة الا الغزليين لان شهادةبالله فادهم
‎51 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي.منثدى الشرعة تقدر تقولي من وافق على ان ياخذ الف دلم ويلغي تقسيم الواجهة العشائرية عن الشرعة غير صورنا صورة ووزعناها على ابناء عمومتنا وفزعنا المتعلمين عندنا وجتمعوا مع وزير الداخلية سعد ولا راحت وطي مثل ما راح ارض المطار ها ازيدك ولا يكفي فضايح
‎49 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي.منثدى الشرعة وشئل النائب السابق الكتور على ابو زيدون عن هذ الكلام ون تبي من الخرشان ارجعك لهم ابشر ابعزك
‎48 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي.عبدالاله الشرعه الخرشان الخرشان ... اووووووووه يكفي يا زلمه بالله عليك خلي الموظوع بينا الشرعه لانو صرنا تبوعه للخرشان من كثر ما نرجعلهم هو احنا ما لنا لسان يا رجل ..
‎46 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي.منثدى الشرعة لالالا كلام مردود عليك ما قلتلك انا تبوعة لهم الخرشان ارجال اعويذ الله من شرهم هم من نبهونا لهذي السالفة يوم اجتمع الدكتور محمد كنوش ومجحم الخريشا حنا يخوك الشرعة محنا اتباع يوم تخاوينا حن والخرشان مو من ضعف يعرفون الرجال والتاريخ ما يرحم وضبط معلوماتك عن الفرس العورة وعرف السالفة تلقاها تشرف ما تعيب لاكن اضعاف الأنفس والحاقدين غيروا من مسارها مثل اليوم تطمس الحقائق وتغير
‎43 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي.عبدالاله الشرعه وارجع اذكرك خلي حوارنا ودي لانه احنا بدنا نوصل لشيء يفيد العشيره
‎40 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي.منثدى الشرعة وانا كلامي ودي وين الي مو ودي ابكلامي
‎39 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي.منثدى الشرعة انت اشرت انا تبوعة للخرشان وقلتلك انا محنا تبوعة الخرشان حالفوا الشرعة يوم ما اقدروا عليهم وعرفوا انهم ارجال
‎38 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي.منثدى الشرعة ارجع لتاريخ التاريخ ما يرحم الله يرحم والدينا والديك
‎38 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي.منثدى الشرعة وش رايك بهدعوة على مسية الجمعة
‎38 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي.منثدى الشرعة تبي اكثر من هالود
‎37 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي.عبدالاله الشرعه طيب ممكن اعرف انت من اي فخذ..؟؟ انا بالنسبه الي من المبرك ..
‎35 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي.منثدى الشرعة انا ولد الشرعة وكل فخذ من افخاذ الشرعة تهمني وان تكلمت على الدكتور محمد وانة من الغزليين اعويذ الله منهم ارجال قد حالهم وافتخر فيهم ما يعيبون ولا باقي افخاذنا على كل اعتبرني من الغزليين وما اقدر ااكد انك من المبرك ولا تقدر تنفي اني من الغزليين وفهمك كفاية حنا انتكلم عن الشمس والشمس ما اتغطى ابغربال ومن يشوف ابكلامي عوج يعدلة لي انا ادور على الحق فدلوني ان كنت تاية لاكن ارفقوا في لاني امغرز
‎32 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي.عبدالاله الشرعه اخوي مالك الشرعه عويد الفالح اخونا وقرابتنا والي يرشو بالمي نرشو بالرصاص ونلعن ابو شرفه والقصة مش قصة عسكر ودكاتره كلنا ولاد تسعه يا قرابه
‎28 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي.عبدالاله الشرعه والله العظيم يمين اتحاسب عليه اني من المبرك وانا كمان افتخر بكل فخاذ الشرعه بس انا والله بدي مصلحة العشيره ااااف ما حد فاهم علي يا ناس يفكروني غزاليين ..
‎27 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي.منثدى الشرعة اخي عبد الاله اذ السالفة ودها تصير لرش الرصاص تراني منسحب من هالحوار تونا نقول نبي نطلع ابنتيجة مو تعصب
‎25 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي.منثدى الشرعة اخي عبد الاله خلنا نختم حوارنا بسؤال تستفيد منة عشيرة الشرعة وش قدم الدكتور محمد كنوش الشرعة للشرعة بس جاوبني على هذ السؤال
‎21 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي.عبدالاله الشرعه لا حتى ما يفكرني مالك حاقد على عويد الفالح الي نفتخر فيه
‎21 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي.منثدى الشرعة زين وانا اخوك الامر هين خلنا نبعد الرش لان اخوق قلبة ارهيف ابساع انحاش يوم الرش
‎20 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي · شخص واحدجاري التحميل....عبدالاله الشرعه حاظر خذ الجواب .... الدكتور محم
‎20 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي.عبدالاله الشرعه الدكتور محمد قدم للوطن الكثير قبل ما يقدم للعشيره وبعدين جاوبني انت .. المرشحين الثانيين شو رح يعملو .. احنا جربنا غيرهم لما كااااان يقول كذا وكذا بس ما عمل اشي زز
‎17 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي.منثدى الشرعة زين انت سئلت وش ساوو غيرهم خلنا بالدكتور النائب السابق على ابو زيدون الي قدمة للوطن كثير يكفي ان بني حسن يو تتكلم معهم عن الدكتور على يقولون يخلف علية كان يجي ابسيارة النيابة ياخذنا يا رجل الدكتور على كان سايق عند الشرعة يجية لدار عشان يقضي... حاجتة وغير هذ عياتة لليوم مفتوحة للشرعة مجاناً واي شخص يقول انا اشرعي ما ياخذ منة كشفية وغير هذ الكرمة الي سواها على احسابة وعزم فيها وزراء الدولة وتكمت عنا الصحافة وكان يرجع لهلة بكل صغيرة وكبيرة حتى في الأنتخابات الأخيرة قالولة الناس انزل قال منزل على فرقة الشرعة ان صار اجماع انا معهم الدكتور محمد قال والكلام علية اشهو فيكم وبلاكم يالشرعة نال برسوبكم ولا ابنجاحكم نازل المخابرات معي وشفنا المخابرات رسبتة وفهمك كفاية يعني ما في شي قدمة الدكتور محمد للشرعة بس للوطن والشرعة مو من هالوطنمشاهدة المزيد
‎12 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي.عبدالاله الشرعه والله ونعم بالدكتور علي والدكتور محمد والعميد عويد الفالح وعوض الجريان ونايفه............ بس انت فكر كيف ودنا نرجع الكرسي للشرعه ونكسر عيون كل الي قالو اننا تبوعه ..
‎6 minutes ago‎ · أعجبنيإلغاء إعجابي.منثدى الشرعة هذي هينة وانا اخوك الأعور نقولة ابعينة انة اعور وما نستحي منة كل من نزل بنتخابات 2010 يجب مقاطعتهم بشكل تام اذ لم يهتموا بأمر العشيرة والشرعة فيها من الخيرات ما يعلمة الله فيها من القضاة والمحامين والدكاترة نرى رجل يتحمل هذي المسئولية ونحن ...نرشحة ليتم التصويع عليهم ومن يفوز في التصويت الداخلي يكون علية الأجماع كما عملنا مع الدكتور على وسلامتك وسمحلي بان ننهي هذ الحديث لغاية هنا واذ عندك اي شيئ تريد ان تضيفة فضفة لاني اريد ان اضع هذه الدردشة في منتدانا ولك كل الود والأحترام لتحملك نقاشي وطولة صبرك على تقبل تحياتي يا بطلمشاهدة المزيد
https://alshra3a.jordanforum.net/
هيثم

المساهمات : 4

دردشة على الفيس بك Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة على الفيس بك   دردشة على الفيس بك Emptyالجمعة مايو 27, 2011 10:50 pm

اسمع كلام كثير على فلان ساوى وفلان حط للعشيره... معظم ما عملوه هؤلاء الاشخاص بنظري تافه ولا يستحق ان يذكر. بصراحه ان ما اطيق السوالف انو فلان عين وفلان تواسط ...الخ. اذا انت اخوي وانت غير كفؤ (والحديث عن نفسي)، انا لن اساعدك! النائب يا اخوا...ن الي يرفع فيه الراس(والي له احترام من الدوله بالمناسبه) هو الي يناقش ويسائل ويحاسب الحكومه. هو الي كل الاردن تستع فيه لجرأته ولفكره الوطني القومي. مش تقلي والله فلان لما كان نائب كان يدفش الباب برجله لما يفوت على احد! وحتى اكون صريح، معظم نواب البدو ضعيفين وغير فعالين. الكل وده يصير شيخ على ربعه.
لانو فلان محترم ومتواضع ومافي احسن من اخلاقه، هذا غير كافي لانك تمثلني بالمجلس وتكون نائب وطن. هذي المواصفات لازم تكون موجوده على جميع الاحوال! الي لازم يكون عند نائبنا (وعند نواب الوطن) بالاضافه لما سبق، الشخصيه القويه، العلم، البعد الفكري...، القدره على الكلام (عارفين شو اقصد) والبعد عن الشخصنه وحب الشيخه. نواب البدو عامه يبحثوا عن الوجاهه. الاردن بمرحله حساسه. شو قدموا النواب الحاليين للاردن....؟ لا شيئ! مين فيهم سمعت حسوه بالمجلس يسائل الحكومة على ما يحدث من فساد؟ لا احد. للاسف تجد عن بعض نواب فئات اخرى من المجتمع الاردني ولاء ووطنيه اكثر من نوابنا. فلا تقلي فلان ساوى وفلان حط!
نوري الرجال
Admin
نوري الرجال

المساهمات : 59

دردشة على الفيس بك Empty
مُساهمةموضوع: رد: دردشة على الفيس بك   دردشة على الفيس بك Emptyالسبت مايو 28, 2011 10:04 am

هيثم كتب:
اسمع كلام كثير على فلان ساوى وفلان حط للعشيره... معظم ما عملوه هؤلاء الاشخاص بنظري تافه ولا يستحق ان يذكر. بصراحه ان ما اطيق السوالف انو فلان عين وفلان تواسط ...الخ. اذا انت اخوي وانت غير كفؤ (والحديث عن نفسي)، انا لن اساعدك! النائب يا اخوا...ن الي يرفع فيه الراس(والي له احترام من الدوله بالمناسبه) هو الي يناقش ويسائل ويحاسب الحكومه. هو الي كل الاردن تستع فيه لجرأته ولفكره الوطني القومي. مش تقلي والله فلان لما كان نائب كان يدفش الباب برجله لما يفوت على احد! وحتى اكون صريح، معظم نواب البدو ضعيفين وغير فعالين. الكل وده يصير شيخ على ربعه.
لانو فلان محترم ومتواضع ومافي احسن من اخلاقه، هذا غير كافي لانك تمثلني بالمجلس وتكون نائب وطن. هذي المواصفات لازم تكون موجوده على جميع الاحوال! الي لازم يكون عند نائبنا (وعند نواب الوطن) بالاضافه لما سبق، الشخصيه القويه، العلم، البعد الفكري...، القدره على الكلام (عارفين شو اقصد) والبعد عن الشخصنه وحب الشيخه. نواب البدو عامه يبحثوا عن الوجاهه. الاردن بمرحله حساسه. شو قدموا النواب الحاليين للاردن....؟ لا شيئ! مين فيهم سمعت حسوه بالمجلس يسائل الحكومة على ما يحدث من فساد؟ لا احد. للاسف تجد عن بعض نواب فئات اخرى من المجتمع الاردني ولاء ووطنيه اكثر من نوابنا. فلا تقلي فلان ساوى وفلان حط!

تسلم اخي هيثم على هذه المشاركة الجميلة والهادفة وأأيدك في كل ما اوردت وان سئلتني من ستصوت حين يعدلون قانون الأنتخابات ويجعلون صوت للوطن لجاوبتك باني سارشح فواز الزعبي لانة بالفعل رجل يعمل لصالح الوطن وبيتة مفتوح لجميع ابناء الوطن هذ الذي نسعى لترسيخة لأبناء العشيرة بان يبتعدوا عن العصبية ويسعوا لرفعة العشيرة التي بالمقابل هي ركن من رفعة الوطن لك كل الود والأحترام

نعم للمثقفين الجريئ الذي يخشى على عشيرتة التي هي جزء لا يتجزء من هذ الوطن ادامة الله علينا باليمن والأيمان في ظل الهاشمين اللهم امين

https://alshra3a.jordanforum.net/

دردشة على الفيس بك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دردشة بين kaka.alshraa و alshra3a